الرئيسية / رياضة / أحمد حسن: مصر أظهرت قدرتها على التنظيم

أحمد حسن: مصر أظهرت قدرتها على التنظيم

اللاعب المصري السابق يرى أن اختيار التوقيت الصيفي سيجعل الاهتمام الإعلامي منصبا على البطولة وستكون محل متابعة من العالم كله.
الاثنين 2019/07/01
أثنى على أداء المنتخب المصري

القاهرة – قال أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق إن بلاده أظهرت للجميع قدرتها على تنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا رغم ضيق الوقت.

وأكد أحمد حسن، في مؤتمر صحافي مشترك مع الكاميروني صامويل إيتو والسنغالي الحاجي ضيوف، أن الكل يسعى جاهدا لإخراج البطولة الحالية بأفضل صورة ممكنة، مشيرا إلى أن مصر تعتز بكل الأفارقة.

ونوه قائد منتخب الفراعنة السابق بقرار الكاف تغيير موعد إقامة البطولة ليصبح في الصيف، موضحا أن اختيار هذا التوقيت سيجعل الاهتمام الإعلامي منصبا على البطولة مما سيجعلها محل متابعة من العالم كله. وبخصوص المستوى الفني للبطولة، أكد حسن على حاجة المنتخبات إلى الوقت، لافتا إلى أن الجولة الأولى غاب عنها المستوى الطيب، عكس الجولة الثانية التي عرفت تحسنا في الأداء.

وقال “الكرة الأفريقية تغيرت، حضرنا بعض المباريات التي رأينا فيها تكتيكا عاليا جدا وشراسة كبيرة. مباراة الجزائر والسنغال كانت بمثابة نهائي مبكر. المنافسة ستشتد في قادم الأيام”. وأضاف “منتخبات الجزائر والمغرب ونيجيريا والكاميرون أظهرت قوة كبيرة، في حين كنا نتوقع أداء أفضل من منتخبات تونس ومصر والكونغو وجنوب أفريقيا”.

وأشاد حسن بالتطور الفني الذي بلغته بعض المنتخبات غير المرشحة كزيمبابوي وأوغندا، منوها إلى أن التزام وانضباط جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، غير من مستوى المنتخب الذي أصبح أكثر انتماء إلى بلده، معتبرا أن بلماضي جزء مهم من هذا الانتماء.

من جانبه أشاد الحاجي ضيوف نجم منتخب السنغال لكرة القدم ونادي ليفربول الإنكليزي سابقا، بما وصفه “التنظيم الرائع” للبطولة.

شاهد أيضاً

ركلات الترجيح الجزائر وكوت ديفوار 5_4 وتأهل الجزائر وجنون حفيظ دراجى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!