الرئيسية / تواصل إجتماعي / أبرز تغريدات العرب: القلب حياة والعقل سلامة

أبرز تغريدات العرب: القلب حياة والعقل سلامة

thikramohamedn1@

تعلمت الولايات المتحدة درسها منذ هزيمتها في فيتنام، فلم تدخل أي حرب منفردة، ولذلك هي تُؤلب حكومات العالم لدعمها سياسيا وماليا وعسكريا، وحربها الأولى والثانية على العراق تعد نموذجا واضحا، وطالما لم تضمن واشنطن دعمَ أوروبا سيبقى قرار الحرب أو الرد العسكري الحاسم رهن التريث.. إلى حين.

omartobgi@

كل ما تحكي عن ظاهرة سلبية في مجتمعنا التالف يخرجون لك جماعة المقارنات الغبيّة المستفزة ويقولون لك إن هذه الظاهرة موجودة حتى في مجتمعات متحضرة.. المسألة جدّية في عقولكم، يعيشون في غابة ونظام يدك وحديدك ويضعون أنفسهم في مستوى دول متحضرة يحكمها قانون يضمن الحقوق حتى ولو كان خصمك رئيس دولة.

alboflasa@

زرت دولا محترمة، التجنيس عندها بنسبة بسيطة، لأن المتجنّس يذوب في المجتمع لكن في البحرين بسبب ارتفاع عدد المجنسين مطلوب منا كبحرينيين أن نذوب نحن في مجتمعات متنوعة ومختلفة.

Nada_Fadel@

يجب أن تكون هناك معادلة راجحة بين القلب والعقل حتى لا تقع في مغبة لوم الآخر، فالقلب حياة والعقل سلامة، فما أجمل الحياة مع السلامة.

MeshariGhamdi@

الشخصية الاجتماعية تستمد طاقتها واتزان نفسيتها بتواجدها مع الناس، الشخصية الانطوائية تستمد طاقتها واتزان نفسيتها من انعزالها بنفسها فقط. لذا يرجى مراعاة رغبات الناس النفسية وعدم إجبارهم على الاختلاط بالناس أو إجبارهم على الانعزال، اتركوا الناس على راحتها عشان ترتاح.

shezophobia@

رائع ذلك الشخص الذي يحتويك بقلبه لا بيديه؛ بغيابك أشدّ النّاس افتقادا لك، يُشعرك بتفرّدك وأهميّتك باستمرار.. تُغنيه أنت عن العالمين.

تابعوا:

HendSabry@

هند صبري

ممثلة تونسية.

شاهد أيضاً

المحتوى السيء على فيسبوك طبيعة بشرية

فيسبوك كلف 30 ألف موظف بالعمل على قضية سلامة المنصة وقام بمحو 99.8 بالمئة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!