الرئيسية / فنانين ومشاهير / تعرفوا إلى سبب تسمية حفلة “ليلة سهم” بهذا الاسم؟!

تعرفوا إلى سبب تسمية حفلة “ليلة سهم” بهذا الاسم؟!

تشهد مدينة جدة إقامة واحدة من لياليها الحالمة التي ستجمع نخبة من الفنانين الخليجيين والعرب ضمن فعاليات موسم جدة، حيث ستقام ليلة “سهم” يوم السبت المقبل 29 يونيو في القاعة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ويشارك فيها كلٌ من:أسماء المنور، راشد الفارس، رابح صقر، نوال الكويتية، وأصالة.

لماذا ليلة سهم؟

بوستر الحفل

سهم هو اسم ملحن سعودي كان بداياته مع الفنان رابح صقر بأغنيتي “كذا من ربي” و”تحملتك” ، ونوال الكويتية بأغنية “ارحم عيوني” ليزاحم من بعدها الملحنين السابقين ويعتلي الصدارة رويداً رويداً، حتى بات هو الأشهر في الساحة الفنية.
ويعد الفنان رابح صقر أبرز مَن تعاونوا مع سهم وتغنى بـ 25 أغنية من إبداعاته، وبدأ تعاونه معه عام 2004 بأغنية «كذا من ربي»، وجدد التعاون مع سهم في ألبوماته الغنائية التي طرحها أعوام 2007، 2008، 2015، إضافة إلى كثير من الأعمال المنفردة.
كما غنت أصالة نصري بـ10 أغنيات من ألحان سهم، خاصة في ألبومها «سواها قلبي» الذي طرحته عام 2007، حيث لحَّن لها الأغنية التي حملت عنوان الألبوم، وتنوعت هذه الأغنيات بين الطابع السريع والعاطفي، وكررت أصالة التعاون مع سهم في ألبومها «قانون كيفك» عام 2010.
في حين أدت أسماء المنور ثماني أغنيات من ألحان سهم من 2011 إلى الآن، منها أغنية «تبسم» التي طرحتها في ألبوم «أوساط النجوم» في العام الجاري. وتغنَّت الفنانة نوال الكويتية، التي تشارك في هذه الليلة الطربية، من ألحان سهم بعدد من الأعمال الناجحة، وقد بدأت التعاون معه في ألبومها الذي طرحته عام 2006. وتغنى الفنان راشد الفارس بـ17 أغنية من ألحان سهم، بدأها بـ «عزاه» التي حققت انتشاراً واسعاً خليجياً وعربياً عام 2006، ثم كرر التجربة مع راشد في ألبوم «شي ثاني» الذي طرحه عام 2010، وألبوم «ناوي» في 2016.
وأبدع سهم على مستوى الساحتين الخليجية والعربية وحققت هذه الألحان نجاحات كبيرة طوال مسيرته الفنية.
ونشر الملحن سهم من خلال حسابه على «تويتر» عن الملصق الدعائي للحفل الذي يضم نجوم الحفل الذي يلتقي فيه أهل الفن والطرب بالملحن.

شاهد أيضاً

رفض مارسيل خليفة تأدية النشيد الوطني في مهرجانات بعلبك يثير عاصفة من الجدل والانتقادات

تلاشت أصداء الحفل الضخم الذي أحياه الفنان مارسيل خليفة في افتتاح مهرجانات بعلبك الدولية تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!